egypt for cinema (@egypt)
Mar 3rd 2019, 12:38 am
23 عروض
596091yddh
أثار الفنان حسام حبيب حالة من الجدل، بعد أن حرص على كتابة كلمات تهنئة للفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على زواجهما، ولكن المفاجأة ما فعله عقب ذلك.
حسام حبيب نشر صورة لأنغام وأحمد إبراهيم يبارك لهما على زواجهما قائلاً لهما: "ألف مبروك يا حبايب قلبى، ربنا يباركلكم ويوفقكم ويجعلكم سند لبعض، ويبعد عنكم الحاقدين وولاد الحرام، ومبروك على الالبوم الرائع".
كلمات تهنئة حسام حبيب لأنغام وأحمد إبراهيم، دفعت بعض متابعيه يسألونه بماذا يقصد من ورائها، حيث يبدو أنه يرغب في إيصال رسالة ما بهذا التعليق القوي.
الغريب في الأمر، أن رغم تفاعل متابعو حسام حبيب مع منشوره إلا أنه حذفه بعد وقت قصير للغاية، دون سبب واضح لقيامه بهذا الأمر، مما دفع الأقاويل في الانطلاق، ومنها أن زوجته الفنانة شيرين ربما هي من طلبت منه فعل ذلك نظراً لصداقتها القوية مع الفنانة أصالة التي تجمعها صلة قرابة مع زوجة أحمد إبراهيم الأولى فهي ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.
بينما رجح أخرون أن سبب حذف حسام حبيب لمنشور تهنئة أنغام، هو أنه نشره في نفس وقت وقوع حادث محطة مصر، مما عرضه للانتقادات اللاذعة من قبل متابعيه.
حسام حبيب نشر فيما بعد صورة لتعزية المصريين في مصيبتهم بعد وقوع حادث محطة مصر الأليم.
الجدير بالذكر أن مازالت زيجة أنغام وأحمد إبراهيم تثير الجدل منذ إعلانها، خاصة مع وقوع مشاكل بين الأخير وزوجته الأولى وصلت لحد المحاكم ومحاضر الشرطة.